الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

ترأس سعادة محمد بن حميد بن محمد الغابشي - والي العامرات رئيس لجنة الشؤون البلدية  بولاية العامرات - يوم الاربعاء الموافق 30 يونيو 2021م، الاجتماع السادس لهذا العام للجنة بحضور أعضائها.
 ناقش الاجتماع ظاهرة تكرار حوادث الشاحنات على شارع الجبل (عقبة العامرات - بوشر)، وإيجاد الحلول الكفيلة بمعالجة هذه المشكلة؛ التي اتضح تكرارها بسبب عدم اكتراث سائقي المركبات الثقيلة وعدم تقيدهم بقواعد السلامة المرورية مسببين بذلك الكثير من الأضرار، وتعطل حركة السير ومصالح الناس لساعات طويلة.
كما استكمل الاجتماع مناقشة خطة تشجير الولاية مع المختصين بشركة تنمية نفط عمان؛ إذ أجريت بعض التعديلات  على الخطة المعتمدة ليسهل تنفيذها وتطبيقها على أرض الواقع، وبما لا يتعارض مع أعمال الجهات الأخرى.
من جانب آخر استعرضت اللجنة مقترح تشكيل فريق فني لتنفيذ الخدمات البلدية وصيانتها ذاتيًّا، بالإضافة استعراض عدد من ردود الجهات المختصة على مخاطبات ومقترحات اللجنة فيما يخص احتياجات الولاية من المشاريع الخدمية والتنموية المختلفة. وناقشت اللجنة عدداً من المقترحات والطلبات الواردة إليها من المشايخ والرشداء والمواطنين وأعضاء اللجنة واتخذت بشأنها التوصيات المناسبة.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

ترأس سعادة الدكتور/ يحيى بن سليمان بن عبدالله الندابي - والي قريات، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بولاية قريات - صباح يوم الأربعاء الموافق ٣٠/يونيو/٢٠٢١م الاجتماع ...