الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

ترأس سعادة محمد بن حميد بن محمد الغابشي - والي العامرات، رئيس لجنة الشؤون البلدية  بولاية العامرات - يوم الإثنين الموافق 14 يونيو 2021م  الاجتماع الخامس للجنة لهذا العام.
استعرض الاجتماع المقترح الذي تقدمت به إحدى الشركات العقارية بالولاية أهمية التنسيق مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني للسماح بفتح نافذة بيع وشراء العقارات بالولاية، كما تابعت اللجنة آخر مستجدات مبادرة آفاق لتغطية التجمعات السكنية بخدمة الاتصالات التي تنفذها هيئة تنظيم الاتصالات،  ومناقشة ملاحظات أعضاء اللجنة حول القرى المستهدفة من المبادرة في ضوء رد هيئة تنظيم الاتصالات والتنسيق القائم بين محافظة مسقط والهيئة. وكذلك باركت اللجنة مقترح الموقع الجديد المخصص للباعة المتجولين بالمنطقة الثالثة بسيح الظبي. واستعرضت اللجنة أيضًا عددًا من ردود الجهات المختصة على مخاطبات ومقترحات اللجنة بخصوص احتياجات الولاية من المشاريع الخدمية والتنموية المختلفة، كما ناقشت عددًا من المقترحات والطلبات الواردة إليها من المشايخ والرشداء والمواطنين وأعضاء اللجنة، واتخذت بشأنها التوصيات المناسبة.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية بوشر  صباح هذا اليوم الأحد الموافق 6 يونيو اجتماعها الخامس لهذا العام ٢٠٢١م برئاسة سعادة يحيى بن ناصر الحراصي -والي بوشر رئيس ...