الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

في إطار مناقشة الأولوية الوطنية برؤية عمان 2040؛ المتمثلة في الرفاه و الحماية الاجتماعية، و نحو تحقيق شبكات الأمان الاجتماعي لاستدامة سبل الحياة الكريمة للأجيال الحالية و القادمة، عُقد اجتماع بديوان عام محافظة مسقط برئاسة سعادة محمد بن سلمان الكندي - نائب محافظ مسقط - ومشاركة سعادة الشيخ/ راشد بن أحمد الشامسي - وكيل وزارة التنمية الاجتماعية - وسعادة الدكتور/ محمد بن سعيد المعمري - وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية -.
حضر الاجتماع أصحاب السعادة ولاة محافظة مسقط ، وبعض المختصين من وزارة التنمية الاجتماعية، والمشرفون على على الزكاة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
 ناقش الاجتماع آلية العمل المشترك بين الجهات المختلفة؛ للتنسيق فيما يخص العمل الخيري، إضافةً إلى مناقشة التحديات والمعوقات التي تواجه لجان التنمية الاجتماعية و الفرق الخيرية و لجان الزكاة، ومدى أهمية وجود سجل موحد و منصة مشتركة للعمل على التنسيق في مجال العمل الخيري والتطوعي. كما أبرز الاجتماع الجهود التي قامت بها لجان التنمية الاجتماعية و لجان الزكاة؛ التي تجاوزت تكلفة صرفها النقدي للأسر المستحقة  ثلاثة عشر مليون (١٣٠٠٠٠٠٠) ريال عماني في عام ٢٠٢٠م.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا