الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مطرح اجتماعها الخامس لعام 2014م  برئاسة سعادة الشيخ / يحيى بن ناصر بن محمد الحراصي والي مطرح رئيس اللجنة بحضور أعضاء اللجنة وتم مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال التي تخدم المصلحة العامة للولاية من أهمها مدى إستفادة القرى المجاورة لميناء السلطان قابوس من مشروع تحويل ميناء السلطان قابوس إلى ميناء سياحي  .

   كما أطلعت اللجنة على الإجراءات المتخذة في تنفيذ توصيات المحاضر السابقة   وفي مقدمتها تشكيل فريق التوعية والإرشاد كما أوصت اللجنة إمكانية مساهمة بلدية مسقط في تعشيب ملاعب مدارس الولاية تعشيباً صناعياً أو طبيعياً  للإستفادة منها في العطل الصيفية للقضاء على وقت الفراغ .

    وأوصت أيضاً ضم " حي الممتاز " في خطة المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى للأعمال التطويرية التي تقدمها في عام 2014م  ومعالجة شارع الفراهيدي المار بالحي 0

   وأوصت أيضا الاستفسار عن تقاطع دارسيت المقابل لوزارة الشؤون الرياضية  وتقاطع روي وخطط بلدية مسقط إزاء تخفيف الإزدحام الحاصل وخاصة أثناء المناسبات الدينية .

 كما أوصت على ضرورة عقد اجتماع موسع يضم كل من بلدية مسقط وشرطة عمان السلطانية والمديرية العامة للتعليم الخاص ومدراء مدارس الجاليات الأجنبية والمدارس الخاصة في دارسيت والوادي الكبير لمناقشة الاختناق المروري الحاصل في دارسيت والوادي الكبير وإيجاد الحلول المناسبة.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

ختتم  مؤخرًا بولاية العامرات البرنامج التدريبي ( دورة التطريز الآلي لفئة الضمان الاجتماعي والدخل المحدود )، الذي  نظمته لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية ...