الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

قام معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط زيارة ميدانية لولاية العامرات، بمعية سعادة رئيس بلدية مسقط وسعادة والي العامرات ومدير عام بلدية مسقط بالعامرات. 
 وهدفت الزيارة إلى الوقوف ميدانيا على المشاريع الإنمائية والتطويرية بالولاية ومعرفة المشاريع المنجز منها، والقائم تنفيذه في الفترة الحالية، وأهم التحديات التي حالت دون إنجاز بعض المشاريع المخطط تنفيذها في الفترة السابقة. 
وبدأت الزيارة والتي انطلقت من مكتب سعادة والي العامرات بتقديم عرض مرئي  قدمه المهندس سيف بن سامر البرواني مهندس تفتيش ببلدية مسقط
وتناول فيه أهم المشاريع التي تحضى بها الولاية في الفترة الحالية سواء المنجز منها وكذلك الجاري تنفيذه لا سيما مشاريع الطرق، وتطرق العرض كذلك إلى ذكر أهم التحديات التي تواجه المشاريع واقتراح بعض الحلول لمعالجتها خلال الفترة القادمة في ظل النمو السكاني  المتسارع الذي تشهده الولاية في السنوات الأخيرة والذي يتطلب مواكبته بالمشاريع الخدمية المتنوعة. 
وبدأت بعد ذلك زيارة معالي الوزير الميدانية لبعض مواقع المشاريع في الولاية منها المنطقة التجارية بالمحج، ومسار الباعة المتجولين بالمنطقة الخامسة، وموقع تعليم قيادة السيارات، وساحة بيع المنتجات المحلية وكذلك المنطقة الصناعية بالعتكية.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا