الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

استجابة للتوجيهات السامية الهادفة نحو إعادة تشكيل هيكلة الجهاز الإداري للدولة، وتحديث منظومة التشريعات والقوانين وآليات وبرامج العمل وإعلاء قيمه ومبادئه وتبني أحدث أساليبه.
وانطلاقا من أهمية الدور الذي تقوم به الموارد البشرية لتحقيق رؤى وأهداف وغايات الوحدات الحكومية وذلك باعتبار أن العنصر البشري هو المكون الأساس في عمليات البناء والتنمية نظمت محافظة مسقط بالتعاون مع وزارة العمل لقاء تعريفيا حول مبادرة التدوير الوظيفي بين الوحدات الحكومية المدنية بحضور معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي محافظ مسقط وذلك بديوان عام المحافظة.
حضر اللقاء أصحاب السعادة الولاة ونوابهم ومعنيون من مختلف التقسيمات الإدارية بمحافظة مسقط.
وقدم أثناء اللقاء فريق المبادرة من وزارة العمل ورقة عمل تناولت التعريف بهذه المبادرة الوطنية، والمبررات التي دعت وزارة العمل لتطبيقها، والفوائد المؤمل تحقيقها للموظفين والوحدات، كما اشتملت كذلك على ضوابط وآلية تنفيذ المبادرة، وأعقب الورقة توجيه الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالمبادرة من قبل الحضور والتي لاقت تجاوبا من قبل رئيس وأعضاء فريق المبادرة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن العديد من المبادرات والمشاريع التي تسعى وزارة العمل جاهدة لتطبيقها وذلك للاستفادة من تبادل الخبرات والمعارف لدى الموظفين، وتسهيل انتقال وتدوير الموظفين بين الوحدات الحكومية وفق ضوابط وشروط معدة لذلك.
الجدير بالذكر أنه من المؤمل أن يبدأ العمل فعليا بالمبادرة اعتبارا من شهر يناير القادم.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا