الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان


نظمت غرفة تجارة وصناعة عمان (الأربعاء 25 مايو) بفندق جراند حياة ندوة "مسارات التنمية الاقتصادية وانعكاساتها على سوق العمل"، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وأصحاب الأعمال.
استعرضت الندوة قراءة عن النظرة المالية والاقتصادية العالمية للعام الحالي وتأثيرها على اقتصاد السلطنة، واستقراء واستشراف المتغيرات الدولية وانعكاسها على السلطنة، بالإضافة إلى التحفيز الاقتصادي وأهميته في إنجاح برامج التنويع الاقتصادي وانعكاسه على سوق العمل، والنمو الاقتصادي وعلاقته بالتنافسية في بيئة الأعمال.
كما ناقشت الندوة التوقعات الاقتصادية ومدى تأثير التطورات الاقتصادية والإقليمية والعالمية على النمو الاقتصادي المحلي، وعلاقة الاقتصاد بسوق العمل وتوطين الوظائف، بالإضافة إلى النمو الاقتصادي وعلاقته بالتنافسية في بيئة الأعمال، كما ناقشت الندوة الأوضاع الاقتصادية العالمية والخليجية ومدى انعكاسها على اقتصاد السلطنة.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

استقبل السيد محمد بن أحمد البوسعيدي نائب والي مطرح بمكتبه اليوم الأحد معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وشهد اللقاء حضور تجار ورواد ...