الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان



 اختتمت بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للكارتنج (كأس الأمم) في نسختها الثانية، والتي استضافتها الجمعية العمانية للسيارات بمسقط خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري.  
أقيم حفل الختام برعاية معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط، في حلبة مسقط (سبيد وي) بالجمعية العمانية للسيارات، وشهدت البطولة مشاركة حوالي 160 متسابقا من 19 دولة من افريقيا والشرق الأوسط. 
بدأ الحفل بكلمة ألقاها العميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات، وبدأ العميد في كلمته بتوجيه الشكر للمشاركين وكذلك الحضور، وثمن مساعي الحكومة الرشيدة ممثلة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب على دعمها المستمر لتطوير هذه الرياضة في سلطنة عمان أسوة بغيرها من الرياضات المختلفة.  وتأتي هذه البطولة كدليل على هذا التطوير لا سيما وأنها تحظى بتعاون من الاتحاد الدولي للسيارات، وأضاف في كلمته إننا نتطلع لمستقبل مشرق للنهوض برياضة السيارات وتقديم خلاصة الخبرات، ونؤكد أن القادم أفضل بمشيئة الله. 
بعد ذلك تحدث بطل الراليات الدولي الإماراتي نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم والذي شارك في الحفل  
وقال في كلمته التي ألقاها إن هذه البطولة هي الوحيدة من نوعها التي تعزز المواهب المحلية والسائقين الصغار المحليين، وأضاف المتسابق الدولي السابق أنا فخور بالمشاركة في هذا الحدث الكبير.
وشهد الحفل بعد ذلك فقرة تكريم الأبطال الفائزين أصحاب المراكز الأولى في جميع الفئات، وقام راعي الحفل بتكريمهم بمعية بطل الراليات محمد بن سليم. 
واختتم حفل التكريم بالتقاط صور تذكارية جمعت راعي الحفل مع جميع المشاركين في البطولة.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا