الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

ترجمة للتوجيهات السامية واصلت محافظة مسقط تنظيم سلسة لقاءتها ضمن برنامج لقاءات الشباب بمحافظة مسقط، وعقدت اللقاء الرابع، لولاية قريات.  وشارك شباب الولاية في اللقاء مع مسؤولي المحافظة بتقديم أفكار ومرئيات وتطلعات طموحة تستشرف المستقبل، وتسعى للتحسين والتطوير. 
عقد اللقاء بالقاعة الكبرى في مكتب والي قريات برعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط، وحضور معالي المهندس عصام بن سعود الزدجالي رئيس بلدية مسقط، وسعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط، وسعادة الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي قريات، ومدير عام المديرية العامة ابلدية مسقط بقريات. 
في بداية اللقاء قدم سعادة نائب محافظ مسقط عرضًا مرئيًا مفصلًا بدأه بالترحيب بشباب الولاية، منوها حول أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات، وموضحا دور الشباب في بناء الوطن، وضرورة مشاركتهم الفاعلة مع مختلف الجهات الحكومية بالأفكار البناءة والمقترحات الهادفة والتي تسعى لتطوير وتجويد وتحسين الخدمات، مشيدا بدور الشباب الإيجابي في جميع اللقاءات التي نظمتها المحافظة في سائر الولايات، وذكر سعادته كذلك أن المحافظة ترحب بكافة المقترحات والأفكار التطويرية وذلك بإرسالها عبر رابط إلكتروني خصص لذات الشأن، وبعد ذلك استعرض سعادته التوجه الإستراتيجي لمحافظة مسقط، وأهم المشاريع الإنمائية والخدمية التي تنفذها المحافظة حاليا، بالإضافة إلى أهم المشاريع المؤمل تنفيذها قريباً.
كما تطرق سعادته إلى رؤية ورسالة المحافظة. وتناول المحور الثاني للقاء مداخلات الشباب المشاركين في اللقاء والتي تنوعت بين أفكار ومقترحات ومرئيات وتطلعات، وكذلك استفسر الشباب من مسؤولي المحافظة عن بعض المشاريع، وكان الهدف منها التطوير والتحسين والإجادة، والرقي بالولاية والمحافظة في الوقت ذاته، وقد لاقت تلك المقترحات والاستفسارات ترحابا كبيرا من قبل المسؤولين، فكان النقاش حافلا بالشفافية. وسعى الشباب من خلال تلك المقترحات إلى تطوير وتحسين المشاريع والخدمات المقدمة بالولاية على وجه الخصوص والمحافظة على وجه العموم.
وقد لاقت تلك المقترحات والأطروحات تفاعلاً وترحيبًا من قبل المسؤولين، فيما رصدت الكثير من المقترحات التطويرية لدراسة إمكانية تضمينها في الخطط المستقبلية للمحافظة.
الجدير بالذكر أن محافظة مسقط بدأت وفق برنامج زمني الالتقاء بالشباب وذلك بتنظيم زيارات موجهة تستهدف فئة الشباب في سائر ولايات المحافظة.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

عقد فريق تنظيم وتطوير سوق مطرح اجتماعا اليوم برئاسة سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي بقاعة الاجتماعات بمكتب الوالي. ناقش الاجتماع العديد من الموضوعات منها:  ( ...