الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

 أقام مركز التدريب المهني بولاية السيب صباح اليوم فعاليات اليوم المفتوح تحت رعايــة صاحبــة السمــو السيـــدة الدكتــورة/ تغريد بنت تركي بن محمود آل سعيد، وبحضور سعادة الدكتورة/ منى بنت سالم الجردانية - وكيلة التعليم التقني والتدريب المهني بوزارة القوى العاملة - وسعادة الشيخ/ إبراهيم بن يحيى الرواحي، والي السيب.

استُهلت الفعاليات بكلمة ألقاها المهندس/ حمود بن سالم الشكيلي - مدير المركز - أشار فيها إلى أن مراكز التدريب المهني بالسلطنة حظيت باهتمام كبير من خلال التوسعات والتطوير في المباني والمنشآت وكافة التجهيزات بما يتناسب مع الأعداد المتزايدة من المتدربين لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي ومواكبة التطور العلمي والمهني الذي تشهده مختلف القطاعات الإنتاجية.

كما تحدث الفاضل/ سعود بن علي الحسني - رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالمركز قائلًا: " تأتي إقامة اليوم المفتوح والفعاليات المصاحبة له، التي تستمر ثلاثة أيام بهدف تعريف المجتمع بالبرامج والتخصصات المتاحة بالمركز من خلال تضمين اليوم المفتوح معرض يحتوي على مجموعة من الأركان أبرزها الأدوات الكهربائية، والمشاريع والمشغولات التي نفذها طلبة المركز، وهندسة الإنشاءات، وهندسة الإلكترونيات، وهندسة ميكانيكا السيارات، وتقنية الأخشاب، واللحام والحدادة".

وقد شاركت في الفعاليات عدة جهات منها: لجنة السلامة المرورية بولاية السيب ، ومركز شرطة السيب، ومركز المعبيلة الصحي، وصندوق الرفد، ومجموعة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

ختامًا قامت صاحبة السمو راعية الحفل بتكريم الشركات والمؤسسات الحكومية المدنية والعسكرية المساهمة في التدريب الميداني لطلبة ومتدربي المركز.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا