الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

 نظمت محافظة مسقط بالتعاون مع وزارة العمل ورشة تدريبية حول منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بحضور معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي، وزير الدولة ومحافظ مسقط، بمعية معالي المهندس رئيس بلدية مسقط، وسعادة نائب المحافظ وأصحاب السعادة الولاة، ومديري عموم محافظة مسقط، وبلدية مسقط، وكذلك الفريق المشكل لمتابعة تنفيذ المنظومة في المحافظة. ونفذ الورشة محمد بن الوليد الهنائي مدير مشروع منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بوزارة العمل.
وتعد منظومة الأداء الفردي أحد المشاريع المهمة التي حظت بمباركة سامية لتسريع تطبيقها في الوحدات الحكومية، باعتبارها من ممكنات تحقيق رؤية عمان 2040، وتهدف المنظومة إلى تطوير الموارد البشرية من خلال بناء ثقافة الإجادة في الأداء الوظيفي، وتحسين نظم تقييم الأداء وربط الإنتاجية بالحوافز، مما ينعكس بالإيجاب على تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتعزيز ثقة المجتمع بالأداء الحكومي.
وسيتبع الورشة التدريبية تنفيذ سلسلة من الورش التدريبية لموظفي المحافظة  وفق خطة زمنية محددة ينفذها الفريق المشكل بالمحافظة.
 الجدير بالذكر أن تنفيذ المنظومة يمر بثلاث مراحل، حيث بدأ التطبيق التجريبي التحضيري من منتصف شهر يونيو، ويتبعه التطبيق الإلكتروني التجريبي من بداية شهر سبتمبر لنهاية العام الحالي، ويأتي التطبيق الفعلي كآخر المراحل في بداية العام 2022م.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا