الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان


 
ترأس سعادة والي العامرات، رئيس اللجنة الصحية بالولاية هذا اليوم الأربعاء  الموافق ١٢ فبراير ٢٠٢٠م، الاجتماع الأول للجنة لهذا العام، بحضور الأعضاء. 
 استعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات ذات الصلة بأعمال اللجنة الصحية، وما أُنجز من مشاريع في الفترة المنصرمة من العام الماضي، وما آلت إليه الإجراءات بشأن  التوصيات الواردة في محاضر الاجتماعات،  كما تطرقت اللجنة لموضوع انتشار فيروس كورونا الخطير، وعن آخر استعدادات المراكز الصحية بالولاية لمكافحة هذا الفيروس، والإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها لمنع انتشاره بالتنسيق مع كافة القطاعات المعنية. وعلى هامش الاجتماع وبحضور الشركة الراعية وبمشاركة الفريق المكلف بالإشراف على فعالية ملتقى العامرات الصحي الأول المزمع إقامته خلال الفترة القادمة على ممشى الحديقة الطولية بالمنطقة الخامسة، استُعرض التصور النهائي للفعالية والجهات المشاركة، ووجهت اللجنة بتكثيف العمل لتنفيذها لما لهذا الملتقى من وقع وأثر توعوي وتثقيفي يعود بالنفع على صحة المجتمع بالولاية.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

 عقدت اللجنة الصحية بولاية السيب يوم الثلاثاء الموافق ١١ فبراير ٢٠٢٠م بمكتب والي السيب اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة سعادة والي السيب رئيس اللجنة وحضور عدد ...