الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

أقيمت هذا المساء برعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط حفل تدشين كتاب "رسائل من أبي" الذي أعدته جريدة الرؤية برعاية حصرية من البنك الوطني العماني وذلك في مقرها الكائن بالعذيبة، ويضُم الكتاب أكثر من ٥٠٠ مشارك من أطفال عُمان من أقصاها إلى أقصاها، يعبرون فيه عن عواطفهم الجياشة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه. 
والكتاب يعد الثاني ضمن سلسلة مساهمات أطفال عمان ورسائلهم إلى جلالة السلطان المعظم، فقد دشنت جريدة الرؤية العام الفائت وفي احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد كتاب "رسالة إلى أبي" وألحقته هذا العام "برسائل من أبي" تزامنًا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني التاسع والأربعون المجيد. 
حضر الحفل صاحبة السمو السيدة روان بنت أحمد آل سعيد رئيس مجلس إدارة البنك الوطني العماني ومدير العام الفاضل حسن شعبان، وعدد من أعضاء مجلس الدولة وعملاء البنك الوطني العماني ومجموعة كبيرة من الأطفال الذين شاركوا في إعداد الكتاب مع ذويهم، وقدم الحفل الأطفال بأكمله.
وأطلقت جريدة الرؤية في الحفل مبادرة أول برنامج إذاعي يديره الأطفال بإسم "الاعلامي الصغير" حيث شاهد الحضور حوارًا إذاعيًا يديره الأطفال واستمعوا لنشرة أخبار أعدها الأطفال كذلك. 
كما وأطلقت جريدة الرؤية أول نادي توستماسترز للأطفال في السلطنة، والذي يقوم بصقل موهبة الإلقاء والتواصل والقيادة لدى الأطفال. 
وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق التي أعدت الكتاب وكذلك الأطفال الذين ساهموا فيه، بعد ذلك تجول معالي السيد وزير الدولة ومحافظ مسقط في القرية التراثية التي أعدها البنك الوطني العماني بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا