الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

انطلقت صباح أمس بقاعة الاحتفالات بمركز مسقط مول بولاية السيب فعاليات الأسبوع الاجتماعي السادس لهذا العام بالولاية الذي تنظمه دائرة التنمية الاجتماعية بالسيب بوزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بلجنة التنمية الاجتماعية بالسيب، تحت رعاية نائب والى السيب.
تضمنت فعاليات الأسبوع إقامة معرضا للأسر المنتجة بالولاية وعضوات وأعضاء فريق السيب التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالسيب، اشتمل على عدد من الصناعات والحرف التقليدية والأكلات العمانية، وجناحا للفنون التشكيلة لفريق من ذوي الإعاقة واسكتش مسرحي.
وقال سيف بن راشد الشبيبي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالسيب إن الدائرة تنظم هذا الأسبوع بصفة سنوية إدراكا منها لمسؤوليتها في تنشيط العمل الاجتماعي من خلال ما يتضمنه الأسبوع من برامج وفعاليات هادفة تجسد التفاعل والتعاون والشراكة بين الدائرة والجهات الحكومية والأهلية المختلفة بما فيها جمعيات المجتمع المدني الأهلية والفرق التطوعية بهدف التوعية والنهوض بالمجتمع.
 وأضاف قائلا إن الشخص ذوي الإعاقة لديه مواهب وهوايات مختلفة ورغبات وإبداعات كثيرة ويأمل دائما أن يكون شريكا في بناء وطنه بما يساهم في خدمة الوطن في شتى مجالات الإبداع والفكر ، ولذا كان على الدائرة لزاما الأخذ بيده وتحقيق أمانيه ورغباته ، من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات السنوية ، وفي نهاية الحفل كُرم راعي الحفل نائب والى السيب .



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا