الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

تدشن شركة بيئة خدماتها بولاية العامرات في الخامس عشر من يوليو الجاري، حيث أعلن ذلك
المسؤولون بالشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" خلال لقائهم اليوم الثلاثاء بسعادة الدكتور والي العامرات وعدد من أعضاء المجلس  البلدي، وذلك في إطار التحضيرات لنقل خدمة إدارة النفايات البلدية في الجزء المتبقي بمحافظة مسقط.  
وقدم زكريا بن خميس البلوشي مدير العمليات بمحافظة مسقط بشركة "بيئة" شرحا  تفصيليا  عن المهام الإدارية والفنية التي ستقوم بها شركة "بيئة" بعد نقل خدمة إدارة النفايات البلدية من بلدية مسقط. بالإضافة إلى ذلك تم التطرق إلى خطة نقل الخدمة في الولاية ونطاق عمل الشركة المشغلة التي أُسندت لها مناقصة مشروع تقديم خدمإ إدارة النفايات البلدية لها في محافظة مسقط وأهمية التوعية والتثقيف والتواصل مع المجتمع لتسهيل أعمال الشركة ورفع مستوى الخدمة. 
واستعرض مهند بن يحيى آل جمعة مدير الأكاديمية بالشركة الحملة التوعوية التي ستنفذها "بيئة" التي تهدف إلى نشر ثقافة الاستدامة البيئية والتوعية في السلطنة والعمل على مشاريع وبرامج تهدف لإيجاد الحلول للظواهر السلبية في التعامل مع النفايات. 
الجدير بالذكر أن عقد إدارة النفايات في الجزء المتبقي لعدد من ولايات محافظة مسقط أُسند إلى شركة "افيردا لإدارة النفايات" ذات الخبرة العالمية في مجال إدارة النفايات. وتجدر الإشارة إلى أن عقد المشروع يتضمن بشكل عام قيام الشركة المشغلة بتوفير حاويات حديثة لتجميع النفايات ومن ثم نقلها إلى المردم الهندسي التابع لشركة "بيئة" بالمحافظة. 



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا