الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط اجتماعها الخامس لعام2019م بمكتب والي مسقط برئاسة نائب والي مسقط رئيس اللجنة وحضور الأعضاء.
ناقشت اللجنة في بداية الاجتماع توصيات وقرارات الاجتماع السابق وما اتخذ حيالها من إجراءات ومتابعة، و استضافت اللجنة في اجتماعها عددا من المختصين من المديرية العامة للمشاريع ببلدية مسقط ، حيث نوقشت المواضيع المتعلقة بمشروعات الطرق بالولاية ومنها طريق عقبة ينكت، واتفقعلى عرض مسار الطريق النهائي ضمن أعمال اللجنة في الاجتماع القادم .
وناقشت اللجنة موضوع الملاعب الرياضية التي تقع ضمن إحرامات الأودية وضرورة التنسيق معوزارة الشؤون الرياضية وبلدية مسقط بشأنها، واقترح الأعضاء أنه في حال استحداث مخططات سكنيةمراعاة الجانب الرياضي وتوفير الملاعب في الأماكن المناسبة .كما استعرض المجتمعون احتياجات الولاية من رصف الطرق، على أن تقوم المديرية العام لبلديةمسقط بمطرح الكبرى بتحديد احتياجات الولاية حسب الأهمية والأولوية وذلك وفقًا للمعايير الفنية.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

عقدت اللجنة الصحیة بولایة بوشر اجتماعها الأول لهذا العام ٢٠١٩ برٸاسة الدکتور نائب والي بوشر صباح الیوم بتاریخ ١٥ رمضان ١٤٤٠ هجرية الثلاثاء الموافق ٢١ مایو ٢٠١٩م، ...