الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

رعى صاحب السمو السيد محمد بن ثويني بن شهاب آل سعيد  حفل تكريم المعلمين المجيدين والطلبة المتفوقين بمدارس ولاية مسقط ، الذي نظمه مجلس الآباء والأمهات بالولاية بقاعة المزار بمنتجع شانجريلا بر الجصة  بحضور محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس مجلس الآباء والأمهات، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي  وشيوخ وأعيان الولاية وأولياء أمور الطلبة المكرمين؛ حيث شمل الحفل تكريم 60 فردًا، منهم 24 معلمًا ومعلمة من الذين كانت لهم أعمالاً رائدةً و 36 طالبًا وطالبة ممن حققوا تقديرات متفوقة في كافة المجالات من مدارس الولاية الاثنتي عشرة.
في بداية الحفل ألقت شرف بنت كاظم الموسويه مديرة مدرسة التوفيق للتعليم الأساسي  (1-4)كلمة مجلس الآباء والأمهات، قالت خلاها  إن تنظيم هذا الحفل ماهو إلا جزء من تقييم وتقدير المجلس لتلك الفئة من المخلصين الذين بذلوا جهودهم لتحقيق مستويات متميزة وأعمال رائدة نالت الإعجاب، وقد استحقوا التقدير والثناء،  وكان من الواجب تقدير أعمالهم تلك وتكريمهم لكي يكونوا قدوة لباقي زملائهم وزميلاتهم لتقديم أفضل ما لديهم لخدمة هذا الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه .
وقالت إن إستمرار النجاحات التي تحققت على أرض وطننا الغالي يتطلب بذل المزيد من الجهد والسعي لتحقيق الأهداف المرسومة من قبل الحكومة الرشيدة لتوفير كافة السبل التي من شأنها أن تساهم في تحقيق نجاحات إضافية قادرة على الارتقاء بمستوى المجتمع للدرجات المناسبة مشيرة إلى أن مجالس الآباء والأمهات مكون رئيسي من مكونات المنظومة التربوية في المجتمعات المتقدمة علميًّا ، باعتبار أنها شريكة في إنجاح العمل التربوي ،ولها دور بارز في دعم التواصل البنّاء بين المؤسسات التعليمية والمجتمع المحيط .
  بعد ذلك توالت فقرات الحفل المتنوعة بين المسرحيات والأناشيد والأغاني الوطنية والفنون الشعبية التي شارك في تقديمها  طلبة مدراس الولاية.
وفي ختام الحفل قام صاحب السمو راعي المناسبة بتكريم المعلمين والمعلمات والطلبة والشركات والمؤسسات والأفراد الداعمين للمجلس خلال العام الدراسي 2018 / 2019.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

قام أعضاء لجنة الشؤون البلدية بولاية العامرات برئاسة سعادة الوالي رئيس اللجنة وحضور ممثلي إدارات المشاريع والتشجير ببلدية مسقط وهندسة المرور بشرطة عمان السلطانية ...