الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

أقام مجلس الآباء والأمهات بولاية العامرات حفلاً لتكريم المجيدين والمجيدات من المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 2018 /2019م، البالغ عددهم ٧٠ معلما ومعلمة إضافة إلى تكريم مديري ومديرات المدارس، وذلك بقاعة المناسبات بجمعية المرأة العمانية بالولاية.
رعي حفل التكريم صاحب السمو السيد/ محمد بن سالم آل سعيد بحضور سعادة الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات رئيس مجلس الآباء والأمهات والدكتور علي بن حميد الجهوري المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط وأعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي وعدد من المشايخ والأسرة التربوية.
بدأ الحفل بكلمة مجلس الآباء والأمهات بالولاية ألقاها الفاضل/خلفان بن سالم الصارمي نائب رئيس المجلس رحب في مستهلها براعي الحفل والحضور، وقال: " إن مدارس العامرات موئلا للتميز، حيث استطاع القائمين على السلك التربوي أن يحافظوا على المراكز المتقدمة؛ سواء في التحصيل الدراسي أو في المسابقات العلمية فظلت عنوانا للتميز والتفوق والعطاء وما هذا الحفل الذي نكرم فيه كوكبة من المعلمين المجيدين دليلا على سعينا لتظل مواقعنا في سلم النجاح على الدوام ولا شك أن صناعة التميز في مقدمة ما يجب الاعتناء به".  
ثم قدم طلاب مدرسة سيح الظبي صباحي لوحة ترحيبية، وألقت المعلمة كاملة الجرداني كلمة نيابة عن زملائها المكرمين قالت فيها:" نحتفي اليوم بتكريم كوكبة من حملة مشاعل العلم ومصابيح الهداية فهنيئًا لكم أيها المعلمون يا من نذرتم أنفسكم لرفعة الوطن وشمرتم عن سواعد الجد والاجتهاد لتعليم الطلبة الرقي بالمستويات التحصيلية". وأوضحت أنَّ الوزارة تولي المعلم عناية خاصة وتوفر له البيئة المناسبة لأداء رسالته التربوية، وأشارت إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرًا وتكريمًا لهم على مثابرتهم، ولتحفيزهم من أجل بذل المزيد من الجهد والعطاء وتأكيدًا على دور المدرسة ورسالتها المقدسة.
بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم المدارس والطلبة الفائزين في مسابقة الابتكار العلمي، ثم سلّم شهادات وجوائز التكريم، كما كرم أعضاء مجلس الآباء والأمهات ومديري المدارس المتقاعدين.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا