الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية السيب صباح اليوم الثلاثاء الموفق 2018/12/24م اجتماعها العاشر برئاسة سعادة والي السيب رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة .
استعرضت اللجنة خلال الاجتماع  عددًا من المواضيع ذات الصلة بمهام واختصاصات اللجنة؛ من أبرزها : التصديق على محضر الاجتماع السابق والتوصيات الصادرة عنه ، واعتماد جدول برنامج اجتماعات لجنة الشؤون البلدية بولاية السيب  للعام القادم ، والخطاب الوارد من أمانة المجلس البلدي بمحافظة مسقط حول إنشاء صندوق لخدمات المجلس البلدي بدعم من المبادرات المجتمعية لتنفيذ عدد من  المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف القطاعات بالولاية ، والخطاب الوارد من المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب حول تحويل أرض بحلة النصر بالولاية إلى مواقف عامة.
كما ناقشت اللجنة في جلسة عددًا من الطلبات التي تقدم بها بعض أعضاء اللجنة وعدد من مشايخ ورشداء مناطق ولاية السيب حول رصف بعض الطرق الداخلية الترابية وإنارتها وإنارة عدد من الطرق المسفلتة الأخرى  .



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

عقدت اللجنة الصحیة بولایة بوشر لقاءً حضره سعادة الدکتور محمد بن سیف الحوسنیوکیل وزارة الصحة للشؤون الصحیة و الدکتور  ناٸب والي بوشر المکلف بأعمال الوالي وأعضاء ...