الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

احتفلت مدارس ولاية مطرح بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد بتنظيم من مجلس الآباء والأمهات بالولاية تحت رعاية سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان. حضر الحفل  سالم بن أحمد الحرمي نائب رئيس المجلس،  وأعيان ورشداء الولاية والمسؤولين التربويين من المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسقط ومديري ومديرات مدارس الولاية وذلك في سبلة مطرح.  
تضمن الحفل مجموعة من الفقرات الوطنية الشيّقة بمشاركة الطلبة، اشتملت على أناشيد ترحيبية وأغاني وقصائد وطنية وصيحات كشفية وعرض مرئي وفنون شعبية, وألقى الدكتور جمعة بن سالم الشكيلي كلمة نيابة عن مجلس الآباء والأمهات قال فيها: إن المجلس يواكب المسيرة المباركة ويقدم خدمات للمجتمع، حيث قام بالعديد من المشاريع منها مهرجان مطرح الأول في العام المنصرم، ومشروع درب السلامة في العام الحالي وتحمّل جميع تكاليفه لجميع مدارس الحلقة الأولى، وهناك فعاليات وأنشطة أخرى قادمة خلال الفترة القادمة بإذنه تعالى.
وأضاف: كما إن المجلس يتطلع بالشراكة الدائمة مع غرفة تجارة وصناعة عمان في تحقيق التعاون لخدمة الحقل التربوي خاصة ومشاريع المجلس عامة، مما يكون له دور في بناء عمان الحاضر والمستقبل.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا