الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقدت لجنة السلامة المرورية بولاية السيب صباح يوم الأربعاء الموافق 5/12/2018 اجتماعها الأول لهذا العام بعد إعادة تشكيلها من قبل محافظة مسقط .
استعرضت اللجنة عددًا من المواضيع ذات الصلة بمهام واختصاصات اللجنة، التي من أبرزها : البدء في التحضير للمشاركة في مسابقة السلامة المرورية على مستوى محافظة مسقط (الدورة الرابعة)
تمهيدًا لبلوغ التصفيات النهائية في المسابقة الرئيسية للسلامة المرورية على مستوى السلطنة .
كما ناقش الاجتماع آلية إشراك كل من : المدارس والمراكز الصحية وأفراد المجتمع بالولاية في الفعاليات والمناشط التي تنظمها اللجنة طيلة أشهر المسابقة ، والسعي إلى غرس مباديء السلامة المرورية .
تجدر الإشارة إلى أن مجالات مسابقة السلامة المرورية للولايات تتمثل في : القيام بأعمال ومناشط تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري في الولاية للحد من حوادث المرور ، وتنفيذ المشروعات التى تخدم المجتمع وتعزز إجراءات السلامة المرورية في الولاية، وإعداد وتنفيذ برامج ومواد للتوعية المرورية، ومعالجة الظواهر السلبية المسببة للحوادث، وتفعيل المجتمع بمختلف فئاته في الولاية للمساهمة في الحد من حوادث المرور ، بالإضافة إلى أية أعمال أخرى تساهم في التقليل من حوادث المرور، وتنفذ  في إطار الأهداف العامة للمسابقة .



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

عقدت اللجنة الصحية بولاية السيب اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة سعادة والي السيب رئيس اللجنة .استعرضت اللجنة عددًا من المواضيع ذات الصلة بمهام واختصاصات اللجنة، ...