الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عُقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018م بمكتب والي بوشر بحضور الدكتور نائب والي بوشر المكلف بأعمال الوالي لقاء لمناقشة موضوع تسريب المياه في الغبرة الشمالية بولاية بوشر، وإمكانية إقامة مواقف للسيارات  وذلك بحضور أصحاب السعادة عضوي مجلس الشورى ممثلي الولاية وأعضاء لجنة الشؤون البلدية بالولاية والمختصين من بلدية بوشر . وقد قدم مدير عام المشاريع المهندس خليفة السيابي عرضًا مرئيًّا عن الموضوع من الناحية الفنية والتقنية؛ من حيث إمكانية تأثير مشروع المواقف على تسقيف قنوات المجاري في الغبرة الشمالية وعلى المساكن الموجودة وتداعياته والخطط الموضوعة للحد من التداعيات .
بعدها قام الحضور بإبداء ملاحظاتهم ومداخلاتهم حول الموضوع. وفي نهاية اللقاء أوصت اللجنة برفع تقريرها للجنة الشؤون البلدية لدراسة الموضوع ورفع التوصية بشأنه إلى المجلس البلدي في اجتماعها القادم، وسيقوم أعضاء مجلس الشورى بمتابعة إمكانية فتح قنوات إضافية للمجاري القادمة من الغبرة الجنوبية وتوصيل قنواتها إلى وادي العذيبة الواصل من وادي الأنصب حتى البحر.



شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

نفذت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط يوم الاثنين الموافق 29/10/2018م برئاسة نائب والي مسقط ومشاركة المدير العام لبلدية مسقط بمطرح الكبرى وممثلي شرطة عمان السلطانة ...