الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقد برئاسة سعادة الشيخ الدكتور/ يحيى بن سليمان بن عبدالله الندابي - والي العامرات - يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2018م اجتماعاً لأعضاء فريق التوعية عن مخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية بالولاية.

ومن خلال الاجتماع تم استعراض منجزات الفريق خلال السنوات المنصرمة منذ تشكيل الفريق والنتائج المحصلة من خلال الحملة، وكذلك تم مناقشة آلية العمل المستقبلية المقترحة من قبل الفريق، علماً بأن الفريق قام بتنفيذ خطة عمل متكاملة وشاملة لكافة النواحي للمساهمة في الحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث أقام ندوة وورش عمل ونظم ملتقى أسري لمدة ثلاثة أيام يهدف إلى نشر رسائل توعية للمجتمع.

كما نظم كذلك مسابقة على مستوى طلبة المدارس في مجالات متنوعة كالرسومات والمجسمات والقصص القصيرة التي تعبر عن الهدف، وتم تقديم جوائز نقدية قيمة للفائزين بالمراكز الأولى وتم تكريمهم من خلال حفل بهيج في أحد المراكز التجارية المشهورة بمحافظة مسقط وبحضور شخصيات مؤثرة في المجتمع وأقيم معرض لجميع الأعمال الفائزة لمدة ثلاثة أيام في ذات المجمع.

وفي نهاية الاجتماع تقدم سعادته بالشكر الجزيل لجميع منتسبي الفريق على جهودهم الحثيثة في هذا المجال مثمناً لهم استقطاع أجزاء من أوقاتهم العملية والحياتية للمواصلة العمل نحو توعية المجتمع من أخطار هذه الآفة الخبيثة على الفرد والمجتمع، متمنيناً لهم دوام التوفيق والسداد.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا