الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مطرح صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الأول لعام 2018م للفترة الثانية برئاسة سعادة السيد / أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي - والي مطرح - رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.

وقد ناقشت اللجنة العديد من المواضيع منها اصدار تصاريح طلبات إقامة كاسرات السرعة القديمة والتي تمت الموافقة عليها من قبل اللجنة المعنية بدراسة طلبات كاسرات السرعة.

كما استعرضت اللجنة خطاب معالي المهندس/ رئيس المجلس البلدي لمحافظة مسقط المتعلق بحصر كاسرات السرعة الواقعة بالمديريات العامة لبلدية مسقط بالولايات التي لا توجد بها لوحات تنبيهية أو أصباغ، أو لا تحمل المواصفات الفنية حسب المعايير المعدة لذلك.

وناقشت اللجنة وضعية الشارع القديم الخدمي المحاذي للطريق البحري المؤدي من مطيرح وحتى دوار ريام بقيام بلدية مسقط بدراسة الوضع الحالي وإعداد تصور من خلال صيانة الطريق وإضافة مساحات تخدم المواطنين والسياح بشكل عام في الترفيه في إيجاد مواقع جميلة على الطريق البحري نظرا لما تشهده الولاية من تطوير يخدم المجتمع والمواطن.

وخلال الاجتماع استعرضت اللجنة مقترح مشاركة القطاع الخاص في التنمية الاجتماعية من خلال إنشاء ملعب سداسي ومنزه مع المرافق العامة في حلة الولجة ليستفيد منها المجتمع بشكل عام وأهالي منطقة الولجة والحلل المجاورة بشكل خاص، خاصة وأن المنطقة تفتقر للمواقع الترفيهية القريبة منها للأطفال التي لا توجد بها ملاعب أو ألعاب ترفيهية.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا