الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

قام مكتب والي العامرات بتكريم الدراج الدكتور/ عمر بن هلال المعمري بحضور سعادة الشيخ الدكتور/ يحي بن سليمان الندابي - والي العامرات، وحضور الشيخ/ علي بن عبدالله الهاشمي - نائب الوالي - وعدد من المشايخ.

تسلم الدراج درعًا تذكاريًّا تقديرًا لجهوده الذاتية وما قام به من عمل وطني جسد فيه الولاء والعرفان احتفاءً باحتفالات البلاد بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد؛ حيث جاب بدراجته الخاصة محافظات وولايات السلطنة.

 وقد أشاد سعادة الشيخ الدكتور الوالي بجهوده الذاتية التي تُعدُّ حافزًا للشباب الهواة لرياضة ركوب الدراجات وفي الوقت نفسه تعزز الروح الوطنية التي يعبر بها الرياضيون بطريقتهم الخاصة. وفي هذا الشأن أشار الشيخ نائب الوالي إلى أن الرحلة ساهمت في التعريف بالمضامين السياحية والثقافية التي تتمتع بها السلطنة، وهناك تطلع إلى إنشاء نادٍ خاص للدراجين يحمل اسم الولاية ويخدم المناشط المتنوعة.

هذا وقد عبَّر الدراج الدكتور عمر المعمري عن سعادته بما أنجزه خلال تلك المسيرة مرورًا بمحافظة الوسطي وولايات منطقة الباطنة والداخلية والشرقية، وقدم شكره لمكتب والي العامرات الذي سخر له الدعم في سبيل تسليط الضوء على المعالم السياحية والتراثية والزراعية والتجارية والصناعية في السلطنة، وعن القادم أوضح أن هناك جملة من الرحلات الداخلية سيتم الإعلان عنها في حينها، وحاليًّا يحضر للمشاركة في مهرجان مسقط 2018م. 




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا