الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية العامرات اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2017م اجتماعها الرابع لهذا العام، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور/ يحيى بن سليمان الندابي _والي العامرات، رئيس اللجنة _ بحضور الأعضاء.
 استعرضت اللجنة خلال الاجتماع مسودة الخطة المقترحة لتنفيذ  ندوة موسعة عن الطلاق  نتيجة لكثرة حالات الطلاق في الولاية وآثارها السلبية على المجتمع وقد أحالت اللجنة المسودة للفريق المشكل لوضع خطة تنفيذ الندوة مع التوصية بأهمية إقامة ورشة عمل على هامش الندوة، وبعد ذلك بحثت اللجنة خطاب جمعية المرأة العمانية، الذي تضمن مجموعة من المطالبات الضرورية لتشغيل المبني الجديد الذي انتقلت إليه حديثًا واعتمدت بعض  تلك المطالب حسب الإمكانيات المتوفرة. هذا وقد نوقشت أنشطة فريق التراحم الخيري، والمعوقات التي تصادف إدارة أعمال الفريق وسبل تذليلها بما يتواكب مع التوجهات الحالية للفرق التطوعية المماثلة.
كما استعرضت اللجنة الحالات الواردة إليها من دائرة التنمية الاجتماعية بمسقط لدراستها والبت فيها حسب المعطيات ووجهت اللجنة إدارة فريق التراحم الخيري لإجراء مزيدًا من البحث والدراسة لتلك الحالات ورفع التقارير عنها للجنة.
وفي ختام هذا الاجتماع وهو الأخير من هذه السنة شكر سعادة الشيخ الدكتور والي العامرات رئيس اللجنة كافة الأعضاء على جهودهم الطيبة لخدمة الولاية وقاطنيها متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا