الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

عقد صباح أمس بقاعة الاجتماعات بمكتب والي السيب اجتماعًا موسعًا للجنة التحضيرية للحملة الوطنية ضد مرض الحصبة، التي ستدشنها المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط بوزارة الصحة خلال الفترة من ١٠ سبتمبر القادم حتى 16 من الشهر ذاته.

ترأس الاجتماع سعادة الشيخ/ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب،  بحضور ممثلين من وزارة الصحة وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة مسقط ممثلي ولاية السيب وجمعية المرأة العمانية بالسيب ومشايخ ورشداء الولاية.

استُعرضت خلال الاجتماع كافة الاستعدادات لتنفيذ فعاليات وأنشطة هذه الحملة، كما تحدثت الدكتورة /زينب البلوشية من دائرة الأمراض المعدية بوزارة الصحة قائلة:  " سيشارك في هذه الحملة مجموعة من الفنيين والصحيين بالمستشفيات والمراكز والمجمعات الصحية الحكومية والعيادات الخاصة التي سيتم فيها التطعيم، إضافة إلى مشاركة مجموعة من المواطنين المتطوعين في عمليتي التنظيم والتسجيل".

هذا وقد حث سعادة الشيخ/ إبراهيم الرواحي والي السيب أعضاء المجلس البلدي ومشايخ الولاية على تسهيل مهمة أعضاء الحملة ومساعدتهم في إنجازها، وتوجيه المواطنين والمقيمين من مختلف الجاليات من الفئة العمرية من سن ٢٠ إلى ٣٥ سنة للمبادرة والمسارعة إلى أخذ التطعيم من المؤسسات الصحية.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا