الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

احتُفل اليوم بولاية العامرات بتكريم المجيدين من المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 2016/2017م برعاية صاحب السمو السيد/ فهر بن فاتك آل سعيد، وبحضور سعادة الشيخ الدكتور/ يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات رئيس مجلس الآباء والأمهات، وذلك بقاعة المناسبات بمكتب والي العامرات .

اشتمل الحفل على تقديم بعض الفقرات؛ حيث ألقت المعلمة انتصار بنت سرور العبرية كلمة نيابة عن زملائها المكرمين عبرت خلالها عن سعادتها بهذه البادرة التي تبانها مجلس الآباء والأمهات بالولاية، وأوضحت العبرية أن الوزارة تولي عناية خاصة بالمعلم وتوفر له البيئة المناسبة لأداء رسالته التربوية وأشارت إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرًا وتكريمًا لهم على مثابرتهم وخطوة لتحفيزهم نحو بذل المزيد من الجهد والعطاء وتأكيدًا على دور المدرسة ورسالتها المقدسة.  ثم قدم عدد من الطلبة لوحة ترحيبية، ولوحة أخرى من الفلكلور الشعبي، ثم نشيد عن التعليم واختُتمت الفقرات بأنشودة وطنية.  أخيرًا قام صاحب السمو راعي الحفل بتسليم الشهادات والهدايا لأربعة وستين معلمًا ومعلمة من مختلف مدارس الولاية، كما كرم سموه أعضاء مجلس الآباء والأمهات ومديري ومديرات مدارس الولاية والقائمين على تعليم محو الأمية.   

هذا وقد حضر الحفل أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلو الولاية ومدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط الدكتور/ علي الجهوري والشيخ/ علي بن عبدالله الهاشمي نائب والي العامرات وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الشيوخ والرشداء والأسرة التربوية.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا