الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

احتُفل صباح اليوم بولاية مسقط بافتتاح مشروع المجلس العام لأهالي قنتب تحت سعادة السيد/ سعيد بن إبراهيم البوسعيدي نائب محافظ مسقط، الذي مُوّل من قبل منتجع خليج مسقط.

 يشتمل المجلس على قاعة رئيسية لاستقبال الضيوف وعدد من المرافق الخدمية المختلفة؛ حيث تم زُوّد المجلس بكافة التجهيزات الفنية والإلكترونية بتكلفة بلغت أكثر من مائة ألف ريـال.

بعد الافتتاح الرسمي للمشروع ألقى الشيخ/ حمود بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لمنتجع خليج مسقط  كلمة أكّد فيها أن مساهمات الشركة في برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية تتنوع في كافة المجالات لتشمل التعليم من خلال البرامج التدريبية والتعليمية للهيئة التدرسية في مدرسة قنتب للتعليم الأساسي ومدارس الولاية إضافة إلى المشاريع الأخرى التي تخدم الأسر ؛ من حيث صيانة عددًا من المنازل، وأوضح الشيخ الحوسني أن العمل قائم حاليًّا لإنشاء مخازن للصاديين بالقرية ووضع خطة مستدامة لتقديم مشاريع مجتمعية بالتعاون مع الجهات المختصة، وأضاف أن افتتاح هذا المشروع يُعدُّ مثالًا للتعاون بين المجتمع المحلي والجهات الحكومية ذات العلاقة. بعدها ألقى الفاضل/ إبراهيم الأخزمي وكيل المجلس كلمة أشاد فيها بالمساهمات والمبادرات المجتمعية لخليج مسقط في قرية قنتب، وقال إن هذه القرية استبشرت خيرًا بهذا المشروع، مؤكدًا حرص الأهالي على دعم كافة المشاريع التي من شأنها خدمة الصالح العام.




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا

احتُفل مساء أمس بولاية العامرات تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور/ يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات، بافتتاح مركز الصفاء للتسوق الحديث، الذي يُعد من أكبر المراكز ...