الاخبار و الفعاليات

مسقط .. درة بحر عمان

احتُفل مساء أمس بولاية العامرات تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور/ يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات، بافتتاح مركز الصفاء للتسوق الحديث، الذي يُعد من أكبر المراكز التجارية بالولاية.

 بلغت تكلفة إنشاء المركز أكثر من مليوني ريـال عماني، وقد أُقيم على مساحة إجمالية تبلغ  7000مترًا مربعًا، بالإضافة إلى 5000 مترًا مربعًا خُصصت لمواقف السيارات، ويشتمل المركز على متجر متعدد الأغراض (هايبر ماركت) و منسوجات ومنتجات جلدية وإلكترونيات ومطاعم عربية،  ويضم المركز أيضًا أول منطقه  ألعاب كهربائية للأطفال بالولاية. هذا وتشكل الأيادي العمانية أكبر نسبة للعاملين في المركز؛ حيث تبلغ نسبه التعمين أكثر من 75 %  من إجمالي العاملين به.

يأتي افتتاح هذا المشروع كإضافة أخرى للحركة الاقتصادية التي تشهدها ولاية العامرات، وفي هذا الشأن أشاد سعادة الشيخ والي العامرات بهذا المشروع، الذي سيكون له الأثر الإيجابي على المواطنين والمقيمين بالولاية، وأكد سعادته أن الولاية أصبحت من الولايات الجاذبة للاستثمار؛ لما تتميز به من مقومات وازدهار للحركة العمرانية في كافة القرى بالولاية، وناشد سعادته أصحاب رؤوس الأموال أن يكون للعامرات نصيبًا من استثماراتهم خلال الفترة القادمة. 




شارك بهذا الخبر :

اِقرأ أيضا