تخضع عملية الدخول إلى موقع محافظة مسقط لقوانين سلطنة عمان بالإضافة للشروط والأحكام المذكورة أدناه جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية لتحكم العلاقة بين محافظة مسقط وبينكم فيما يتعلق بهذا الموقع.

إن دخولك إلى الموقع يعني موافقتك على هذه الشروط سواء كنت مستخدما مسجلا أم غير مسجل.
وكذلك عن طريق الدخول وتصفح واستخدام هذا الموقع تكون قد وافقت دون قيد أو شرط على الشروط والأوضاع المنصوص عليها في هذه الوثيقة.

مصطلح "الوزارة" أو "نحن" يشير إلى صاحب الموقع.
مصطلح "لكم" أو "أنتم" يشير إلى المستخدم أو المشاهد لموقعنا.

وفيما يلي نعرض لكم شروط الاستخدام :
نحن نتخلى كما يتخلى كل طرف ثالث عن تقديم أي ضمانة عن دقة المعلومات أو توقيتها أو اكتمالها ، أو ملائمة المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض معين. أنت تقر وتعترف بعلمك بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن احتمال ورود أخطاء أو عدم دقة معلومات أو ورود معلومات مضللة أو شيء من هذا القبيل في حدود القانون.

تبذل الوزارة كل جهد للحفاظ على انسيابية تدفق المعلومات على الموقع. ومع ذلك، فهي ليست مسؤولة عن حالات الانقطاع المؤقت بسبب مسائل تقنية خارجة عن إرادتنا.

استخدامك لأية معلومات أو مواد في هذا الموقع يقع تماما على عاتق مسؤوليتك الخاصة، ونحن لن نكون مساءلين.

هذا الموقع يحتوي على مواد مملوكة أو مرخصة لنا. وتشمل هذه المواد -على سبيل المثال لا الحصر- تصاميم وتخطيطات وأشكالا ورسوما بيانية. ويحظر النسخ وفقا لبيان حقوق الملكية، التي تشكل جزءا من هذه الشروط والأحكام.
جميع العلامات التجارية الواردة في هذا الموقع والتي هي ليست من ممتلكاتنا، أو ليست مرخصا بها للمشغل، تم الإعلان عنها صراحا.

قد يفضي الاستخدام غير المرخص لهذا الموقع إلى مطالبة بالتعويض عن الأضرار أو الملاحقة بدعوى ارتكاب جريمة جنائية.

يمكن للموقع أن يشمل روابط لمواقع أخرى من حين لآخر. يتم توفير هذه الروابط لراحتك وسعيا لتقديم مزيد من المعلومات ولكن هذا لا يعني أننا نؤيد موقع الربط و لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع المتصلة.

استخدامك لهذا الموقع وأي نزاع ينشأ عن مثل هذا الاستخدام للموقع يخضع لقوانين سلطنة عمان.

في حال تغيير الشروط والأحكام أو إضافة أية تعديلات ,سيتم إعلامكم بالتغييرات المضافة أو المحذوفة وتنشر في أسفل الصفحة .


شارك بهذه الصفحة :